اسرع وارخص شركات نقل موبيليا في مصر 2018


شركة الناقل.. من افضل شركات نقل موبيليا – علي يد عمالة متخصصة فى نقل الاثاث وفنييون متخصصون فى فك وتركيب الاثاث ولدينا افضل منتجات تغليف الاثاث وسيارات مغلقة للاحفاظ على الاثاث اثناء النقل.
تعتبر الشركة من أوائل شركات نقل الاثاث بالونش فى مصر ولديها خبرة متطورة فى تقديم افضل الخدمات نقل الأثاث السكنى والتجاري والفندقى بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام، باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل فى اقل وقت واقل تكاليف .
مهمتنا هى تبسيط خدمة النقل على العميل والحفاظ على منقولاتة دون عناء والنقل بأسرع وقت، ونقدم خدمة نقل عفش  فقط منفردا أو إضافة بعض الخدمات من تعبئة وتغليف وتنظيف وفك وتركيب، وهو ما يسمى الخدمة الشاملة وهي حسب اختيار العميل.
-         ونش خاص لتنزيل ورفع الأثاث
-         نقلموبيليا  والبضائع لجميع الجهات
-         نقل داخلي وجميع المحافظات
-         متخصصون في فك وتغليف العفش
-         متخصصون فى نقل موبيليا والتخزين
الرضا النفسي للعميل ضالتنا المنشودة التي نعمل على وجودها دائماً ملازمة لنا في عملنا من خلال التركيز على المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها العميل كتحقيق عملية نقل المنزل المثالية من حيث التكلفة الأقل والخدمة الأسرع.
               
(ونش رفع الاثاث)
أثاث المنزل ذو طابع خاص يدل على ذوقك المميز، إذ تحمل كل قطعة لمستك فى اختيار أجزاء عشك الهادئ، ليمثل الأثاث فى بيتك إطلالة فريدة بما تشكله بصمتك من الأناقة والرقة فى فرش البيت بالألوان والديكورات المفضلة لديك, لذا يعد نقل الأثاث باستخدام ونش رفع الاثاث من الأشياء المهمة التى تشغل بال الكثير عن الانتقال من مسكن إلى أخرى، لما له من قيمة ودلالة خاصة ترتبط لدى أصحابه، فالأثاث جزءًا لا يتجزأ من كيان المنزل، والحفاظ عليه ضرورة مهمة تشغل بالنا فى المقام الأول.
حفاظًا على أناقة طراز الأثاث الخاص بك، وحتى لا تخشى نقله من مكان لآخر، تعمل شركة الناقل للأثاث، بروح شبابية متجددة تمتلئ بالحيوية والابتكار، والتى تشهد لها سنوات من “عشرة العمر” فى نقل أثاث المنازل تمتد لـ30 عامًا فى مصر

(فك وتركيب الأثاث)
فك وتركيب الأثاث وستائر البلتكانات وفك وتركيب التكييف وفك وتركيب النجف وفك وتركيب الاجهزة الكهربائية بمعنى اشمل فك وتركيب محتويات المنزل كلها.

(تغليف الاثاث)
تغليف وتعبئة..  لدينا الامكانية للتغليف وتخزين تغليف الاثاث وكل منقولاتك من اثاث وتحف، على يد متخصصين في هذا المجال، واساليب حديثة في مواصفات صناديق التعبئة وادوات التغليف ومنصات النقال، تشمل عمليات "التعبئة والتفريغ" ، "النقل والتفريغ".

(خدمات التنظيف)
فنحن نستخدم خامات ألمانية في تنظيف المنقولات، من تنظيف وتلميع الأثاث - تنظيف النجف والتحف - تنظيف أقمشة الانتريهات - تنظيف السجاد والكليم - تلميع الأرضيات الخشبية - تنظيف البلاط والرخام والسيراميك.
لماذا أصبح لدينا الأفضلية في هذا المجال.؟؟
نضع عملائنا امام اعيننا أولا ويتم التعامل مع الأشياء الثمينة الخاصة بهم كما لو كانوا هم من يحملوها، ونحن نتعهد أن نقدم لهم  بالضبط ما يتوقعون منا مع كل الخدمات التي نقدمها.
(رويتنا)
الصعود إلى القمة والاستمرارية من خلال بناء قاعدة عريضة من العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم.
(رسالتنا)
تقديم خدمات النقل بشكل راق ومتحضر بعيداً عن الروتين المُضجر للعملاء من أجل مد جسور الثقة بيننا وبينهم من خلال تقديم أفضل ما لدينا من خدمات وتعاملات، تغطية كافة احتياجاتهم الشخصية، من أجل إيصال رسالة لهم بأن ( راحتكم تبدأ من خدماتنا)، والجهد والإخلاص والمثابرة من أجل تحقيق التميز الذي ننشده.
(قيمنا)
-         الأمانة
-         احترام كافة التزاماتنا تجاه عملائنا وموظفينا والمساهمين
-         إدارة أعمالنا بمنتهى الشفافية والأمانة والاحترافية والأخلاقيات العالية
-         التواصل المستمر مع الجميع بوضوح واطلاع ومشاركة الآخرين فيما لدينا من تجارب وخبرات.

تعليقات